26 / 05 / 2019

مدير اوقاف المنطقة الجنوبية يستقبل رئيس الهيئة العليا لحل النزاعات المجتمعية في البصرة وا...

استقبل مدير مديرية الوقف السني للمنطقة الجنوبية فضيلة الشيخ محمد الملا مع جمعا مباركا من العلماء يوم الاثنين الموافق 21-5-2019 السيد جبار الحلو الموسوي رئيس الهيئة العليا لحل النزاعات المجتمعية في البصرة والوفد المرافق له .

    

وخلال اللقاء تبادل الجانبان التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك داعين الله سبحانه ان يعيده على شعبنا وامتنا الاسلامية بالخير واليمن والبركات كما هنا السيد جبار الحلو الموسوي فضيلة الشيخ محمد الملا بمناسبة تسلمه مهام منصبه مديرا للوقف السني في البصرة .

كما تباحث الطرفان في آلية دعم ومساندة الاستقرار الامني والسلم المجتمعي وتعزيز اواصر التعاضد والتكاتف بين جميع شرائح المجتمع والوقوف صفاً واحداً مع كل الجهات التي تحاول جاهدة في بناء الانسان البصري .

واثنى الشيخ الملا على الجهود الخيرة المباركة للسيد الموسوي في تقريبه وجهات النظر بين كل الاطراف ودور الهيئة في فض النزاعات القبلية والعشائرية وعمله الدؤوب لحل كل الاشكاليات المجتمعية .

من جهته اشاد السيد الموسوي بجهود الخيرين في مديرية الوقف السني في البصرة وعلى راسها فضيلة الشيخ محمد الملا معلناً دعمه الكامل لهذه المؤسسة المباركة بمديرها وعلماءها ومساجدها لتبنيها قضايا المجتمع وعملها على توعية المجتمع البصري دينيا وفكريا وتعاونها مع الجميع من اجل تحقيق الامان والازدهار .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه