25 / 12 / 2017

الدكتور الهميم يجتمع بمسؤولي مديريات وملاحظيات الأوقاف...

اجتمع الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم بمديري مديريات وملاحظيات أوقاف عدد من المحافظات العراقية ، وذلك في موقع أم القرى ببغداد صباح يوم الأحد الموافق 24/12/2017 .

وبيَّن الدكتور الهميم ان خدمة بيوت الله هو واجب ديني ووطني وأخلاقي ويجب على الجميع أن يؤدي دوره في الحفاظ على النهج الوسطي المعتدل وهذا يندرج ضمن سياسة الديوان في معالجة الفكر الإرهابي المتطرف ، وأوضح ايضاً ان الهدف الأساس والمحوري هو المسجدحيث يجب ان يؤدي رسالته في خدمة المجتمع ويحقق أمنه وسلامته ، كما اكد على إعادة تأهيل الخطاب الديني من خلال إشراك الإمام والخطيب بورش عمل ودورات متخصصة على مدار العام .

    

وأثنى السادة الحضور على الدور الايجابي لرئيس الديوان واهتمامه بالمناطق المحررة ، وإعادة الدور القيادي للإمام والخطيب ليكون داعياً للخير ، يثقف الناس بالدين الإسلامي الحنيف المبني على اساس المنهج الوسطي المعتدل ، واستمع الدكتور الهميم من السادة الحضور على المشكلات التي تواجه العمل وتدارس كيفية وضع الحلول المناسبة لها.

هذا وقد حضر الاجتماع المدير العام لدائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي ، والمدير العام للدائرة الادارية والمالية الأستاذ طالب العيساوي.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه