20 / 03 / 2018

الدكتور الهميم يستقبل عددا من شيوخ القبائل والعشائر العراقية ووجهاءها...

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم عددا من شيوخ ووجهاء العشائر العراقية من محافظات ( الديوانية والانبار وصلاح الدين) في مضيف النخلة ، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠/٣/٢٠١٨ .

وفِي بداية اللقاء رحب الدكتور الهميم بالحضور الكرام قائلاً : انا سعيد جداً بلقائكم اليوم ، وانا حصة كل العراقيين بصرف النظر عن انتماءاتهم ، وان ديوان الوقف السني هو خيمة للجميع ، لافتاً الى ان البلد تخلص من الارهاب بفضل القوات المسلحة التي قدمت الكثير من التضحيات ، ونامل ان يعود جميع النازحين الى ديارهم .

مضيفاً : ما مطلوب منا اليوم هو التكاتف لبناء العراق ، وعدم السماح للارهاب بان يخطف مدننا مرة اخرى ، مستطرداً بالقول : ” تقع على القبيلة مسؤولية كبيرة في توحيد البلد وهي الأقدر على ذلك ” .

    

من جانبه قال شيخ عشائر العبيد في محافظة الديوانية الشيخ جهاد العبيدي : نشكر الدكتور الهميم على حسن الاستقبال والضيافة ، واصفاً إياه برمز وحدة العراق لدوره الكبير في اعادة اللحمة الوطنية بين ابناء الشعب ، مقدماً العهد بالمضي خلفه في سعيه المبارك لخدمة العراق والعراقيين .

بعدها توالت كلمات الشيوخ والوجهاء التي تشيد بمواقف الدكتور الهميم في اغاثة النازحين واعادة اعمار المدن ومساندته القوات المسلحة في ارض المعركة وحل النازاعات العشائرية .

وفِي نهاية اللقاء قدم الشيوخ والوجهاء باسم عشائر العراق درع التميز والابداع الى الدكتور الهميم لمواقفه الوطنية الداعية الى وحدة العراق ومساعدة النازحين واعادة اعمار المدن .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه