09 / 09 / 2019

سفيرا فلسطين واندونيسيا يزوران متحف السيرة النبوية في ديوان الوقف السني...

على هامش الاسبوع الثقافي للهجرة النبوية الشريفة

استقبل   مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الشيخ  قتيبة عماش سعادة  السفيرين الفلسطيني الأستاذ احمد عقل والإندونيسي السيد بانبانج أنتاريكسوم  اليوم الاثنين الموافق 2/9/2019.

ورحب الشيخ عماش نيابة عن الدكتور الهميم بالضيوف المشاركة في احتفالات الاسبوع الثقافي الذي تقيمه دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف بمناسبة الهجرة النبوية .

بعدها تجول السفراء في أروقة متحف السيرة النبوية, مطلعين على المجسمات التي مثلت السيرة العطرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم والحقب والمراحل التي مر بها ، فيما شرح مسؤول المتحف المهندس أحمد المشهداني  طبيعة المجسمات وما تدل عليه.

الى ذلك عبَّر السفير الفلسطيني عن سعادته للمشاركة في احتفال الاسبوع الثقافي للهجرة النبوية الذي مثّل بداية تأسيس الدعوة الاسلامية مشيداً  بهذا الإنجاز الكبير.

واضاف: إن بمجرد الدخول الى هذا المتحف نتعرف على تاريخ الرسالة الإسلامية وعلى الاجيال والشباب معرفة سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام عن طريق زيارة المتحف الاسلامي في ديوان الوقف السني.

كما قدم الشكر الى الدكتور الهميم على تقديمه إنموذجاً للسلام المعتدل والوقوف الى جانب أهله في فلسطين وتجاه قضية القدس الشريف.

بدوره بارك السفير الإندونيسي  للشعب العراقي والامة  العربية والاسلامية بداية  العام الهجري الجديد, مقدما الشكر والتقدير الى ديوان الوقف السني على المشاركة في احتفال الاسبوع الثقافي بمناسبة السنة الهجرية الجديدة ، مبينا ان هذا المشروع يمثل انجازا عظيما.




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه