02 / 06 / 2017

الدكتور الهميم يقيم مأدبة افطار جماعي لنازحي مخيم داقوق ويشارك الطباخين في تقديم الطعام...

لجعل ايام رمضان يسيرة على من حرموا من ديارهم وهجروا منها ولتحمله المسؤولية في إغاثتهم ومساعدتهم ، أقام الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم وضمن حملته الكبرى لإغاثة النازحين مأدبة افطار جماعي لنازحي مخيم داقوق ،  اليوم الخميس الموافق ١/٦/٢٠١٧.

وقال الدكتور الهميم : ان موائد الرحمن عامرة في مخيمات النازحين خلال الشهر المبارك ، لافتا الى ان هذا جزء من العمل الذي نقوم به لخدمة النازحين والمهجرين منذ مدة طويلة ، مستطردا بالقول : ” نحن المؤسسة الأكبر والأقدر التي تعمل على إغاثة النازحين وباعتراف كل المنظمات  ” .

  الدكتور الهميم يقيم مأدبة افطار جماعي لنازحي مخيم داقوق ويشارك الطباخين في تقديم الطعام (2)   الدكتور الهميم يقيم مأدبة افطار جماعي لنازحي مخيم داقوق ويشارك الطباخين في تقديم الطعام (1)

واضاف : نعمل ضمن حملة كبرى خلال شهر رمضان المبارك لإفطار اكثر من ١٥ الف عائلة نازحة في مخيم ليلان واكثر من عشرة الاف في مخيم داقوق ، وان العمل في تقديم المساعدات مستمر منذ بدء الأزمة الى حين عودة النازحين الى ديارهم .

وتابع : سوف نستمر في مساعدة النازحين رغما عن كل من يريد ان يعيق هذه المسيرة التي تحملنا مسؤوليتها .

هذا وشارك الدكتور الهميم فريق الطبخ في تقديم الفطور الى النازحين ، معبرا عن ذلك بسرور قائلا : أنا اخدم اهلي أينما كانوا .

وتجول الدكتور الهميم في مخيم داقوق للاطلاع على اوضاع النازحين ، موجها بتوفير الامكانات كافة لهم من اجل مساعدتهم .

الى ذلك عبر النازحون عن شكرهم وفرحهم لما يقوم به الدكتورالهميم في توفير المساعدات لهم وإقامة مآدب افطار جماعية في المخيمات .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه