24 / 06 / 2019

الدكتور الهميم يستقبل وكيل وزارة الداخلية ورئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الحج البري...

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم, وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن الإتحادي ورئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الحج البري الفريق المهندس محمد بدر ناصر, يرافقه عدد من الضباط والمراتب في وزارة الداخلية في مكتبه الخاص بموقع أم القرى ببغداد اليوم الاثنين الموافق 24/6/2019 .

وبحث الطرفان الاستعدادات اللازمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام, ووضع الخطط الكفيلة بتسهيل إجراءات الحجيج وتأمين الطرق, والعمل على حل المشكلات والمعوقات كافة التي تواجههم في الطريق البري .

حيث بيَّن الفريق المهندس محمد بدر ناصر ، أن ديوان الوقف السني يؤدي دوراً كبيراً في وضع الخطط التي تسهم في تسهيل وصول الحجاج وتأمين السكن والمأكل والمشرب لهم,وأضاف: نعمل كفريق واحد لخدمة الحجاج , مؤكدا ان الدكتور عبد اللطيف الهميم كما عهدناه دائما متميز في أدائه وتطلعاته .

بدوره أشاد الدكتور الهميم بالدور الذي تقوم به القوات الأمنية لتأمين الطرق وتسهيل حركة قوافل الحجيج, مؤكدا انه على تواصل دائم مع الأجهزة الأمنية كونها المؤسسة الضامنة لأمن المجتمع وحماية القانون , مبديا استعداده التام للتعاون لتقديم الدعم اللوجستي لخدمة الحجاج .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه