16 / 11 / 2017

الدكتور الهميم يستقبل شيوخ منطقة الفلاحات ووجهاءها...

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم شيوخ عشيرة الفلاحات ووجهاءها من منطقة الفلاحات في مكتبه الخاص بمقر الديوان اليوم الخميس الموافق 16/11/2017 .

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في منطقة الفلاحات المحاذية لذراع دجلة وسبل التعاون لإيجاد بيئة مناسبة لتحقيق المصالحة المجتمعية، حيث اكد الدكتور الهميم ان شيوخ العشائر ووجهاءها هم اللبنة الأساسية في بناء المجتمع ويقع عليهم الدور الأكبر في تقوية أواصر الأخوة والتعاون بين مكونات المجتمع

    

وقال الدكتور خلال اللقاء : أن تضافر جهود العشائر والقبائل في منطقة الفلاحات  قضى على جميع المساعي لنشر الطائفية  , وان تكاتف العشائر ونبذها لجميع الخلافات هو مثال للوحدة الوطنية والتآخي بين ابناء هذا البلد.

وقال الشيخ حسون حمد الفلاحي شيخ عموم عشيرة الفلاحات ، ان الدكتور الهميم معروف بمواقفه البطولية والمشرفة في محاربة الارهاب والتطرف وفي خدمة النازحين وإعادة بناء المناطق المحررة .

بدورهم وضح الشيوخ الحاضرون ، ان طبيعة  منطقة الفلاحات  تسودها الاخوة والتعايش السلمي بين الأهالي ، وان هناك ثقة بين الأهالي والقوات الأمنية يعزز هذه الثقة وإدامتها من اجل وحدة العراق .

 




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه