01 / 06 / 2017

الدكتور الهميم يقود حملة مساعدات كبرى لإغاثة العوائل في مركز مدينة الموصل بمناسبة شهر رمض...

وزع الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم اكثر من ٧٠٠٠ آلاف سلة غذائية ، على اهالي مركز مدينة الموصل خلال حملة كبرى بمناسبة شهر رمضان المبارك ، ، اليوم الاربعاء الموافق ٣١/ ٥/ ٢٠١٧ ، للتخفيف من معاناتهم ومساعدتهم .

وقال الدكتور الهميم : قدمنا الى الموصل في بداية الشهر الفضيل  للوقوف الى جانب اهلنا في المناطق المحررة ، اذ أطلقنا حملة كبرى لتقديم المساعدات لهم وتوفير سلات غذائية شملت جمع المواد التي يحتاجها الصائم .

  الدكتور الهميم يقود حملة مساعدات كبرى لإغاثة العوائل في مركز مدينة الموصل بمناسبة شهر رمضان المبارك (1)   الدكتور الهميم يقود حملة مساعدات كبرى لإغاثة العوائل في مركز مدينة الموصل بمناسبة شهر رمضان المبارك (2)

من جانبه قال مدير اوقاف سامراء الاستاذ جاسم دَاوُدَ : بأشرف وتوجيه الدكتور الهميم قدمت مديرية الوقف السني في سامراء المساعدات الغذائية الى اهلنا المحررين في الجانب الأيمن من الموصل خلال حملة كبرى في شهر رمضان المبارك يقودها رئيس الديوان .

هذا وتسلم غالبية اهالي احياء ( نابلس و الرسالة و العمل ) المساعدات الغذائية التي شملت ( الطحين والارز والسكر والشاي وحليب الأطفال والتمر وغيرها )  ، معبرين عن شكرهم لما يقوم به الدكتور الهميم من مواقف وطنية ونبيلة تجاه اهالي الموصل .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه