16 / 11 / 2017

الدكتور الهميم يلتقي بكادر دائرة التعليم الديني والدراسات الاسلامية...

ضمن حملة الإصلاح لديوان الوقف السني …

اجتمع الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم بمدير عام دائرة التعليم الديني  والدراسات  الإسلامية الدكتور أحسان علو ورؤساء الاقسام في الدائرة اليوم الخميس الموافق 16/11/2017 .

وجرى خلال اللقاء مناقشة  نشاطات الأقسام وآلية العمل في الدائرة والسبل الكفيلة للارتقاء بالواقع التعليم الديني في العراق من خلال خطة عمل ممنهجة ومدروسة على وفق ضوابط شرعية وعلمية .

    

الدكتور الهميم أكد ان خطة الاصلاح ماضية في الديوان للمحافظة على المستوى الذي وصل إليه الديوان مؤسساته وموظفيه كافة, مبيناً ان دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية من الدوائر المهمة في الديوان التي تسهم في تنشئة جيل واعٍ ينشر الفكر المعتدل والوسطي ؛ لمحاربة التشدّد والتطرف للنهوض بهذا البلد والوصول به الى بَرّ الامان .

مدير عام دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية الدكتور أحسان علو قال : ان دائرة التعليم الديني والدراسات الاسلامية وحسب توجيهات معالي رئيس الديوان تعمل على للنهوض بواقع التعليم ، وقدم مدير علم دائرة التعليم الديني والدراسات الاسلامية الشكر الى الدكتور الهميم على حرصه الكبير الذي يوليه للدائرة  وتقديمه كل أنواع الدعم لتطويرها .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه