13 / 02 / 2017

الدكتور الهميم خلال خطبة الجمعة بمدينة الموصل يوجه رسائل الى الأهالي في المناطق المحررة...

وجه الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم خلال خطبة الجمعة في الجانب الأيسر رسائل الى اهالي الموصل والمدن المحررة وشكر القوات الأمنية على كل ما قدموه من تضحيات في سبيل التحرير.

وقال الدكتور الهميم مخاطبا الجنود : أن جنود هذا الوطن هم أبطال العصر من غير منازع ولا جدال يتحدون الموت من اجل الحياة يندفعون كالأعاصير ‏يجيدون بدمائهم من اجل الإنسانية وفي حماية الضمير ، لافتا الى ان هذه معجزة النصر وآيته ، واضاف : ‏والله أنهم نجوم ساطعة ‏في السماء وهم  عطر الأرض والورد والبارود .

16487809_1362469540481388_1631216365231903654_o (1)

‏وبين في رسائله الى اهالي الموصل والمناطق المحررة قائلاً : لقد إدارت المؤسسة العسكرية إبتداءً من القائدالعام للقوات المسلحة والى اصغر جندي واحدة من اشرف المعارك وانظفها في العصر الحديث ، مبينا أن الشعب العراقي كله يقف بجانبهم .

وشدد على ان المؤسسة العسكرية هي الضامنة لامن المجتمع وسلامته ولحماية القانون مقدما الشكر لكل من نزف دما ولقناديل السماء ‏من الشهداء .

‏اما الرسالة الثانية والتي خَص فيها اهالي الموصل : اهلي ‏في الموصل وفي المناطق المحررة لا تسمحوا مرة ثانية ولا ثالثة أن يخطف الإرهاب مدنكم ، فلقد دفعنا ثمنا غاليا من دماء أبنائنا وثمناً أغلى من كرامتنا من اجل تحريرها .

وبين للشعب العراقي في الرسالة الثالثة انه لا خيار لنا الا خيار الدول القانونية التي تقوم على قاعدة المواطنة المتساوية ، فلا هجرة فوق القانون ‏ولا قتل فوق القانون وسنبني العراق السيد الحر المستقل الطليق




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه