07 / 02 / 2017

الدكتور الهميم يلتقي وفد مجلس الأعيان والحكماء في العراق ويبين ان وحدة العراق فوق كل شيء...

رئيس مجلس الاعيان والحكماء في العراق يؤكد الوقوف مع الدكتور الهميم في مشروعه الوطني الذي يهدف الى وحدة العراق …

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ‏وفد مجلس الأعيان والحكماء في العراق برئاسة السيد منذر ابو طبيخ في مكتبه الخاص بمقر ديوان ، وذلك يوم الإثنين الموافق ٦/٢/٢٠١٧ .

وقدم الوفد في بداية اللقاء التهنئة الى الدكتور الهميم لنجاح مؤتمر العشائر ‏مباركين هذه الخطوة ، مبينين ان حضور هذا الكم الهائل من الشيوخ والأمراء ‏دليل على نجاح المؤتمر ونجاح  شخصية الدكتورالهميم الوطنية  .

‏كما قدم رئيس مجلس الأعيان والحكماء الشكر الكبير للدكتور الهميم لجهوده في مساعدة النازحين واعادة أعمار المدن وعمله الأخير في صيانة الجوامع الأثرية والحفاظ عليها في بغداد والمحافظات .

16487566_1469765529721805_2018723125662009139_o

ووضح ان المجلس مؤسسة مستقلة تجمع اطياف الشعب العراقي كافة ، لافتا الى أنه تم عقد الكثير من اللقاءات مع شيوخ العشائر والشخصيات ، والهدف منها هو الخلاص من الطائفية ، مبينا إن غالبية السياسيين العراقيين هم سبب انشقاق الشعب العراقي وتقديم مصالحهم وتوجهاتهم الحزبية على مصلحة البلد .

‏بدوره قال الدكتور الهميم :ان ما اقوم به هو جزء من واجبي ومسؤوليتي الدينية والأخلاقية والشرعية والوطنية التي تحتم علي الوقوف  مع وطني وشعبي ، مضيفا: ان العراقيين ضربتهم فتنة عمياء  وهم يخوضون حربا بالوكالة ‏مبينا أن انتماءنا هو للعراق الواحد ، عراق الحضارة والتاريخ والمذاهب والأولياء والصالحين .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه