05 / 06 / 2017

آلاف السلات الغذائية ولحوم الدجاج يوزعها الدكتور الهميم بمخيمات حمام العليل...

ضمن الحملة الكبرى لإغاثة النازحين خلال شهر رمضان المبارك …

ضمن الحملة الكبرى لاغاثة النازحين خلال شهر رمضان المبارك وزع الشيخ العلامة الدكتور الاف السلات الغدائية ولحوم الدجاج على نازحي مخيم حمام العليل وذلك يوم الجمعة الموافق ٢/٦/٢٠١٧.

هذا وأشرف الدكتور الهميم على توزيع الحصص الغذائية على النازحين ، اذ بلغ حجم المساعدات المقدمة اليهم اكثر من ٢٥ الف حصة غذائية فضلا عن  لحوم الدجاج لسد حاجات الصائمين من الغذاء .

  آلاف السلات الغذائية ولحوم الدجاج يوزعها الدكتور الهميم بمخيمات حمام العليل (1)   آلاف السلات الغذائية ولحوم الدجاج يوزعها الدكتور الهميم بمخيمات حمام العليل (2)

وقال الدكتور الهميم : نقوم بحملة اغاثة كبرى جداً خلال شهر رمضان ، استطعنا من خلالها ان نغطي غالبية المخيمات في الموصل وكركوك ، وان هذه الحملة مستمرة .

واستطرد بالقول : ” ان الموصل سوف تتحرر بالقريب العاجل على يد الأبطال من القوات الأمنية ، وان مأساة النزوح لا تحل الا بعودة النازحين الى مدنهم وقراهم وبذلك يعود دولاب الحياة الى ما كان عليه  .

الى ذلك اطلع الدكتور الهميم على احوال النازحين في المخيم مستمعا الى المعوقات التي تواجههم  موجها بتوفير  الامكانات كافة لمساعدتهم .

بدورهم شكر نازحو مخيم حمام العليل الدكتور الهميم على مبادرته الخيرة ووقوفه معهم ، مطالبين المنظمات الانسانية كافة والمؤسسات الخيرية بتقديم المساعدات وبسرعة الممكنة لمواجهة الأوضاع الانسانية في المخيم .




X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه