01 / 10 / 2015

أراء العراقيين العالقين : الدكتور عبد اللطيف الهميم شخصية وطنية من الطراز الرفيع...

وصلت الوجبة الثالثة من العراقيين العالقين في انطاكيا التركية الى مطار بغداد الدولي وهم يدعون الباري عز وجل بأن يحفظ العراق وأهله ويبارك بجهود راعي هذه المبادرة معالي رئيس الديوان الشيخ الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم .


وقال الحاج ابو محمد وهو احد العالقين : اشكر الدكتور عبد اللطيف الهميم على اهتمامه بنا ، ونحن كنا بحاله يرثى لها وهذا موقف لا ننساه أبدا ، وأتمنى على مؤسسات الدولة ان تقوم مثل هذه المبادرات الإنسانية .

  أراء العراقيين العالقين  الدكتور عبد اللطيف الهميم شخصية وطنية من الطراز الرفيع  (3)   أراء العراقيين العالقين  الدكتور عبد اللطيف الهميم شخصية وطنية من الطراز الرفيع  (2)
من جهته قال رشيد خالد : اول من طرق باب معتقلنا هم وفد ديوان الوقف السني الذي قام بجهود كبيرة من اجل اخلاء سبيلنا ، واشكر كل الخيرين في ديوان الوقف السني وعلى رأسهم الدكتور عبد اللطيف الهميم وهذا ليس بجديد عليه .
أما الحاج عبد الرحيم طالب الجهات المختصة بمتابعة ملف العالقين في تركيا والمهاجرين الى الغرب ، حيث قال : ان الديوان من الدوائر السباقة في مجال الإغاثة وتنظيم الحملات الإنسانية ، واستطرد بالقول : شخصية معالي رئيس الديوان شخصية وطنية من الطراز الرفيع وهذه الحملات والمبادرات ليس بجديدة على مواقفه الوطنية .
هذا وقد شكل معالي رئيس الديوان الشيخ الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم وفد لمتابعة أحوال العالقين في أنطاكيا التركية وارجاعهم الى ارض الوطن .

  أراء العراقيين العالقين  الدكتور عبد اللطيف الهميم شخصية وطنية من الطراز الرفيع  (1)   أراء العراقيين العالقين  الدكتور عبد اللطيف الهميم شخصية وطنية من الطراز الرفيع  (4)


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه