02 / 12 / 2014

أرشاد الوقف السني يشارك في احتفالية اليوم العالمي لغسل اليدين...

شارك وفد من شعبة الإرشاد الإسلامي في دائرة أوقاف بغداد الرصافة ، وقسم الإرشاد الاسلامي في دائرة المؤسسات الاسلامية والخيرية ، في احتفالية اليوم العالمي لغسل اليدين والمقام في مدرسة زهور بغداد في منطقة حي تونس .

أرشاد-الوقف-السني-يشارك-في-احتفالية-اليوم-العالمي-لغسل-اليدين3   أرشاد-الوقف-السني-يشارك-في-احتفالية-اليوم-العالمي-لغسل-اليدين2

وقام الوفد المشارك بالقاء محاضرة لطالبات المدرسة بعنوان ( محبة الناس لك ) ، كما قام قسم الإرشاد الاسلامي بتوزيع مصاحف على مدرسات وضيوف المدرسة ، فضلا عن توزيع مجلة الرسالة الإسلامية .

وقد لاقت الزيارة استحسان الكادر التدريسي الذي دعا بدوره قسم الارشاد وشعبة الارشاد للمشاركة في الاحتفاليات التي ستقام في المدرسة مستقبلا.

أرشاد-الوقف-السني-يشارك-في-احتفالية-اليوم-العالمي-لغسل-اليدين1   أرشاد-الوقف-السني-يشارك-في-احتفالية-اليوم-العالمي-لغسل-اليدين4

وقد حضر الاحتفالية ممثل قسم شؤون المواطنين في مجلس الوزراء الاستاذ حيدر كامل ، ووفد من منظمة اليونسيف و المجلس المحلي لمنطقة حي تونس ، وامانة العاصمة قسم الوعي البلدي ، ومدير قسم البيئة المدرسية التابع لوزارة البيئة ليث جاسم احمد .

وقد حضيت الاحتفالية بتغطية اعلامية واسعة تمثلت بحضور قناة وجريدة صوت العاصمة ، وجريدة صوت بغداد ، و مسؤول اعلام بلدية الأعظمية الاستاذ علي جاسم ، والتلفزيون التربوي .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه