15 / 11 / 2015

أوقاف الكرخ ترسل قوافل من المساعدات الإغاثية الى النازحين في مخيم السلام بالدورة...

أرسلت مديرية أوقاف بغداد / الكرخ ، قوافل من المساعدات الإغاثية الى النازحين الذين يسكنون مخيم السلام في منطقة الدورة ، يوم الخميس الموافق 12/11/2015 .

   أوقاف-الكرخ-ترسل-قوافل-من-المساعدات-الإغاثية-الى-النازحين-في-مخيم-السلام-بالدورة    أوقاف-الكرخ-ترسل-قوافل-من-المساعدات-الإغاثية-الى-النازحين-في-مخيم-السلام-بالدورة1

وقال مدير مديرية أوقاف الكرخ السيد طه عبد مرزوك : بناءً على توجيهات معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم: زرنا اليوم مخيمات النازحين في منطقة الدورة لتوزيع مساعدات إغاثية لهم .

   واضاف السيد طه عبد مرزوك ان المديرية وبالتعاون مع المتبرعين في جامع بلال الحبشي تقوم بتوزيع 400 حصة من الأغطية والأفرشة والحصص الغذائية الى النازحين من محافظتي الانبار وصلاح الدين ، مشيرا الى ان هذه الحملة تعد الحملة الرابعة من نوعها بعد دخول فصل الشتاء وذلك لمواجهة البرد القارص .

   بدوره اعرب مسؤول مخيم السلام للنازحين الاستاذ حكمت الزيدان عن شكرة لجهود ديوان الوقف السني في إغاثة النازحين ، كما ثمن المبادرات الانسانية التي يقوم بها معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم في مساعدة أهله النازحين واستشعار ظروفهم من خلال وجوده المستمر في مخيماتهم، ومن ضمنها مخيم السلام .

الى ذلك ثمن النازحون المساعدات الإغاثية التي يرسلها ديوان الوقف السني لهم ، مؤكدين ان الموقف الذي وقفه الدكتور عبد اللطيف الهميم يعد موقفاً ابوياً قل نضيره .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه