29 / 05 / 2017

أوقاف ديالى تستقبل نائب رئيس الوزراء الأسبق صالح المطلك...

زار نائب رئيس الوزراء الأسبق صالح المطلك، ورئيس لجنة الهجرة و المهجرين النيابية النائب رعد الدهلكي يوم الخميس الموافق11/5/2017، مديرية الوقف السني في ديالى.

وكان في استقبال الوفد الزائر كل من مدير الوقف السني في ديالى الاستاذ طه المجمعي، والمعاون المالي والاداري والاستاذ مال الله عباس احمد، والمعاون الديني الاستاذ هاشم صالح حسين ، فضلا عن مسؤولي الشعب والموظفين .

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ المجمعي بالوفد، معبراً عن سعادته وسروره بهذه الزيارة، بعدها قدم الاستاذ المجمعي للاستاذ المطلك والوفد المرافق له شرحا مفصلا عن طبيعة عمل المديرية والخدمات التي تقدمها لبيوت الله وللمواطنين عموما والصعوبات والمعوقات التي تعترض عمل الكوادر الادارية والدينية وكيفية التعامل معها بقدر تعلق الأمر بمديرية الوقف السني .

  أوقاف ديالى تستقبل نائب رئيس الوزراء الأسبق صالح المطلك (1)   أوقاف ديالى تستقبل نائب رئيس الوزراء الأسبق صالح المطلك (2)

وأضاف الأستاذ المجمعي: إننا نعمل ليلاً ونهاراً وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة من اجل استتباب الأمن والنظام في المحافظة ولتأمين أسباب الطمأنينة والراحة للمصلين في بيوت الله  في اثناء تأديتهم الصلاة .

من جانبه أشاد الدكتور المطلك بجهود مديرية الوقف السني في ديالى بكوادرها كافة من اجل بناء اللحمة الوطنية والمجتمعية ، ونبذ العنف والطائفية والالتزام بمنهج الوسطية والاعتدال وقبول الآخر من اجل بناء مجتمع آمن يسوده التسامح والمحبة .

وفي ختام الزيارة شكر الاستاذ المطلك مديرية الوقف السني /ديالى على حسن الضيافة وكرم الاستقبال .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه