30 / 08 / 2017

أوقاف سامراء تختتم دورة لتحفيظ القرآن الكريم في جامع الشهيد صلاح...

إنطلاقاً من قوله تعالى:

((إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرّاً وَعَلانِيَةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَّن تَبُورَ لِيُوَفِّيَهُمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ إِنَّهُ غَفُورٌ شَكُورٌ))  (سورة فاطر 29- 30)

بإشراف مدير الوقف السني في سامراء الدكتور (جاسم داود سلمان)، أقيمت احتفالية اختتام الدورة الصيفية لحفظ القرآن الكريم في جامع الشهيد صلاح في مدينة سامراء ، وبحضورمسؤولة الإرشاد النسوي في المديرية.

وتخللت الاحتفالية إلقاء كلمات وأناشيد وقصائد تغنت بحب القرآن الكريم وحفظته، بعدها تم  تكريم الكادر التدريسي للدورة والطالبات المتميزات الأوائل على الدورة ، ثم سلمت الشهادات التقديرية والهدايا العينية لطالبات الدورة البالغ عددهن أكثر من سبعين طالبة.

    

وحضرالاحتفالية جمع من السيدات مديرات  الدورات القرآنية ومعلماتها وطالباتها في  جميع جوامع ومساجد مدينة سامراء، فضلاً عن جمع كبير من أهالي الطالبات.

وفي سياق منفصل زارت الآنسة مسؤولة الإرشاد النسوي في المديرية، ومديرة مكتب المفتش العام في سامراء الدورات الصيفية لحفظ القرآن الكريم في جوامع ومساجد مدينة سامراء،  واطلعن على عمل الدورات، فضلاً عن توجيه مديرات الدورات بالعمل على المنهاج المقدم من دائرة المؤسسات الدينية والخيرية / الإرشاد النسوي في ديوان الوقف السني.

 

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه