11 / 06 / 2017

أوقاف سامراء تعقد اجتماعا للكادر الديني

التقى مدير مديرية  الوقف السني في سامراء الدكتور (جاسم داود سلمان) في مقر المديرية بمجموعة من علماء المساجد وخطبائها في مدينة سامراء يوم الاربعاء الموافق 24/5/2017 بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك  .

4    1

وجرى خلال اللقاء بحث محاور عدة وتوجيهات  تخص الشهر المبارك بتوحيد الاذان وخاصة أوقات الافطار والسحور فضلاً عن إلقاء الخطب والمحاضرات المعتدلة ضمن منهج الوسطية والاعتدال لتجنب المسائل الخلافية  ، كما اشار جنابه الى الاعتدال بصلاة التراويح والالتزام بالزي الرسمي للإمام وإحياء الاذكار الوترية في الجوامع ، والتطرق لسيرة السلف الصالح من أئمة مدينة سامراء ومشايخها وذكر مناقبهم الطيبة .

وحضر اللقاء عضو المجلس العلمي الدكتور (حسين درويش حنتوش) ، والسيد معاون مدير الوقف السني في سامراء ، وعدد من مسؤولي شعب المديرية.

وقد وجه السيد مدير المديرية الأئمة والخطباء بضرورة الالتزام بالدوام الرسمي في أوقات الصلاة ودعا إلى تضافر الجهود ،  من اجل تقديم أفضل الخدمات للجوامع والمساجد خلال شهر رمضان المبارك .

وفي ختام الاجتماع تم توزيع الهدايا على الائمة والخطباء المتميزين في المواظبة على اقامة الدورات القرآنية في جوامع ومساجد مدينة سامراء.

 


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه