09 / 10 / 2013

أوقاف صلاح الدين تقيم مؤتمرها الارشادي الفصلي الأول...

برعاية رئيس ديوان الوقف السني معالي  الدكتور أحمد عبد الغفور السامرائي – أقامت شعبة الإرشاد الاسلامي في مديرية الوقف السني في صلاح الدين ، المؤتمر الارشادي الأول في قاعة قصر الثقافة والفنون في تكريت يوم الاثنين الموافق 30/9/2013.

                                                   sldmt1

وحضر المؤتمر مدير أوقاف صلاح الدين بالوكالة الشيخ خالد محمود جاسم ، ومسؤولو الملاحظيات التابعة للمديرية، ومسؤول شعبة الإرشاد الاسلامي الشيخ خليل رضوان ، فضلاً عن نائب محافظ صلاح الدين الاستاذ اسماعيل الهلّوب ، وجمع كبير من ائمة المحافظة وخطبائها وخدمها ومؤذنيها وقرائها.

وبدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة ترحيبية للشيخ خالد محمود الذي وجّه بضرورة التزام الإمام والخطيب وباقي كادر المسجد بالوظائف المنوطة بهم لكي تكون المديرية رائدة من بين الدوائر بالمنافسة الشريفة ، وتبعها كلمة نائب المحافظ الذي تحدث قائلا : ((ان مديرية الوقف السني في صلاح الدين من الدوائر المهمة ولها ثقلها الديني والاداري والاجتماعي وضرورة توحيد الخطاب الديني وأن نعمل سوية؛ لكشف كل ما يؤدي الى انتشار الفتن والفتاوى الضالة للحفاظ على وحدة البلد بشكل عام ووحدة المحافظة بشكل خاص)) .

بعدها تم عرض أهم نشاطات المديرية ولقاءاتها ومؤتمراتها خلال الخمسة أشهر الماضية ، كما وتم مناقشة بعض الائمة والخطباء من مختلف الاقضية عن استفساراتهم وأسئلتهم ومشكلاتهم.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه