30 / 09 / 2013

أوقاف نينوى تقيم عدداً من النشاطات الخاصة بالشباب والرياضة...

برعاية رئيس ديوان الوقف السني معالي الدكتور احمد عبد الغفور السامرائي – اقامت شعبة الوسطية والاعتدال في مديرية الوقف السني نينوى بالتعاون مع مديرية النشاط الرياضي والكشفي في المديرية العامة لتربية نينوى ، الملتقى الشبابي الثاني لشباب المساجد .

                ntshbr1   ntshbr2

واقيم الملتقى في مخيم الحدباء الكشفي وخصص اليوم الأول منه للفتيان ، فيما خصص اليوم الثاني منه للفتيات .

وتضمن الملتقى محاضرات تربوية وارشادية القاها الشيخ علي الشماع ، والاستاذ رعد محمد ومحاضرات عن التنمية البشرية  القاها مجموعة من الاساتذة المتخصصين في هذا المجال ، فضلاً عن اقامة العاب فكرية وبدنية ربطت بأحاديث للنبي الكريم – صلى الله عليه وسلم – والعاب رياضية توزعت بين كرة القدم والسلة والسباحة  ، وفي الختام وزعت الجوائز بين المتميزين .

وفي سياق متصل وتحت شعار ( الشباب بناء وارتقاء) ،  نظمت الشعبة  مؤتمر الشباب الثاني الذي خصص لمناقشة المشاريع الدعوية التي قدمها الشباب لغرض الشروع بتنفيذها في مساجدهم ومناطقهم .

وابتدأ المؤتمر بتلاوة عطرة من كتاب الله – عز وجل – ، ثم القى مسؤول الشعبة الشيخ علي الشماع كلمة ترحيبية للحاضرين ، حضهم فيها على بذل اقصى الجهود من اجل خدمة المساجد ، بعدها القى الشيخ سيف الدين العباسي  كلمة اوضح فيها دور الشباب في بناء وارتقاء المجتمع .

ثم تمت مناقشة المشاريع المقدمة من الشباب والاستماع الى مداخلات المشاركين بشأنها .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه