22 / 09 / 2019

التدريب والتطوير يفتتح دورتين تدريبيتين

افتتحت دائرة التخطيط والمتابعة / قسم التدريب والتطوير(موقع السبع أبكار) ، بالتعاون مع المركز العراقي للقرآن الكريم دورة تدريبية بعنوان (قواعد السواد) وتقوم بإلقاء المحاضرات المدربة ( ندى فوزي فرحان / مديرة مركز إقرائي ) ، خصصت هذه الدورة لموظفي الديوان ممن يعملون بهذا المجال مدتها (5) أيام ابتداءً من (15/9 لغاية 20/9/2019)

وتتضمن أهم المحاور الآتية 🙁 كيفية تقطيع الكلمة القرآنية مع التدرب على اللفظ الصحيح – أحكام اللامات السواكن –  التقاء السواكن وطرق التخلص منها – كيفية الابتداء بهمزة الوصل – التدرب على أمثلة من القرآن الكريم) بهدف اتقان تلاوة كتاب الله (القرآن الكريم) من المتدربين بأسلوب سهل .

    

كما تم افتتاح دورة (الأولويات وإدارة الوقت) دورة متخصصة في كيفية التعامل مع الأهداف الموضوعة وإعطاء سقف  زمني لتحقيقها الاثنين الموافق 16/9/2019 لغاية 22/9/2019في قاعة الشيخ عبد القادر العاني (رحمة الله) ، وتم إلقاء كلمة الافتتاح من الخبير السيد (عادل إلهيتي)  الذي أكد على أهمية الدورة ومضمونها من ناحية عمل الموظف ، وكيفية استغلال الوقت . وألقت محاضرات الدورة المدربة  م.م. بان أحمد جمعة / ماجستير إدارة وتخطيط استراتيجي.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه