07 / 07 / 2013

الدائرة القانونية في الديوان تنشر تقريرها لشهر حزيران الماضي...

نشرت شعبة الإعلام في الدائرة القانونية لديوان الوقف السني اهم النشاطات والزيارات التي قام بها السيد المدير العام لشهر حزيران الماضي .

ففي جانب الزيارات: قام مدير عام الدائرة السيد محمد عدنان بزيارة الى محافظة بغداد ، هنأ خلالها الدكتور رياض العضاض بمناسبة تسنمه منصبه الجديد كرئيس مجلس المحافظة ، إذ تم خلال الزيارة تبادل الأراء والتباحث عن سبل التعاون البناء بين الوقف والمجلس .

كما قام السيد محمد عدنان بزيارة ميدانية تفقد خلالها سير اعمال بناية مديرية الوقف السني في الحويجة بمحافظة كركوك ، إذ التقى بمدير المديرية ومعاونيه وعدد من الموظفين ، وبحث معهم اهم الأعمال التي تقوم بها المديرية والاجراءات المتخذة في إنجاز معاملات المواطنين ، كما وزار ملاحظية الوقف في قضاء التون كوبري وتجول في مركز القرآن الكريم والمكتبة المركزية في القضاء

بعد ذلك تفقد السيد المدير العام سير الامتحانات النهائية للمركز الامتحاني في قضاء الحويجة ، كما وحضر السيد محمد عدنان حفل تخرج طلبة كلية الامام الاعظم / كركوك  بعد تسلمه دعوى بذلك .

DSC00023      DSC00079

ومن جهه اخرى أقام قسم التنفيذ في الدائرة القانونية وبالتعاون مع قسم التدريب والتطوير في الدائرة الادارية والمالية دورة تدريبية بعنوان ( أصول التحقيق الإداري الأولى ) استمرت لمدة أربعة ايام شارك فيها ( 27 ) موظفاً من مختلف دوائر الديوان.

كما قام القسم ايضا بزيارة الى محافظة ديالى ، بهدف الوقوف على عمل الاجراءات التنفيذية المتخذة من مديرية أوقاف ديالى وفرع هيئة الاستثمار فيما يخص الاملاك المتجاوز عليها .

IMG_0789


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه