31 / 01 / 2016

الدكتور الهميم‬ يستقبل محافظ صلاح الدين , ويبحث معه اجراءات تسهيل وتعجيل إعادة نازحي المحا...

محافظ صلاح الدين : الدكتور الهميم له الدور الأبرز حتى الان في مسألة تسهيل إعادة نازحي المحافظة .

استقبل رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، محافظ صلاح الدين السيد رائد الجبوري ، والسادة أعضاء مجلس المحافظة، وعدداً من وجهاء وشيوخ عشائر المحافظة.

وناقش الدكتور الهميم الاجراءات اللازمة لتعجيل وتسهيل عملية إعادة العوائل النازحة الى مدنهم، خصوصاً بعد تحريرها من براثن الارهاب.

واوضح الدكتور الهميم ان الديوان يعمل على تذليل العقبات والمعوقات كافة التي تعيق إعادة نازحي محافظة صلاح الدين، مؤكداً ان الديوان يسعى الى حل مشكلة إعادة نازحي المحافظة في نواحي (يثرب وعزيز بلد وآمرلي وسليمان بيك) من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين الحماية اللازمة لهم، ووضع اللمسات الأخيرة لإتمام وتسهيل عودتهم معززين مكرمين الى بيوتهم .

الدكتور-الهميم‬-يستقبل-محافظ-صلاح-الدين-,-ويبحث-معه-اجراءات-تسهيل-وتعجيل-إعادة-نازحي-المحافظة-‬1

الى ذلك اكد الدكتور الهميم , ان حل هذه المشكلة هي انطلاقة لحل جميع مشاكل المناطق المحررة وإرجاع أهلها النازحين , اذ تمت مناقشة سبل إعادة نازحي محافظة صلاح الدين، وتعويض أُسر الشهداء فيها، مستدركاً بالقول: ان ديوان الوقف السني هو ديوانكم وهو خيمة لكل العراقيين وما نقوم به هو جزء من واجبنا الشرعي والأخلاقي .

من جانبه أعرب محافظ صلاح الدين والوفد المرافق له عن شكره وامتنانه للدكتور الهميم وسعيه الحثيث واهتمامة في ملف نازحي محافظة صلاح الدين، مبيناً ان الدكتور الهميم له الدور الأبرز، حتى الآن في مسألة تسهيل إعادة نازحي المحافظة.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه