21 / 11 / 2017

الدكتور الهميم يزور الساحل الأيمن في محافظة نينوى ويشرف على عمليات تنظيف وإعادة تأهيل المح...

ضمن الحملة الكبرى لإعادة تأهيل محافظة نينوى

زار الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم برفقة رئيس مجلس قضاء الموصل السيدة بسمة بسيم ومدير الدائرة الهندسية السيد صباح المحلاوي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية إلى الساحل الأيمن في محافظة نينوى للاشراف على الحملة الكبرى لإعادة تأهيل وتنظيف المحافظة .

الدكتور الهميم خلال الزيارة قال : أن مدينة الموصل تعتبر مهد الحضارة وارض الأنبياء وما فعله الإرهاب الأعمى الموظف هو محاولة لتدمير الحضارة والقيم الاجتماعية ولكن سنرد عليهم بالنهوض بالموصل من جديد من خلال تكاتف الجهود للعودة بمحافظة نينوى الى سابق عهدها وأفضل بإذن الله تعالى .

    

السيدة بسمة بسيم رئيس مجلس قضاء الموصل قالت : ان الدكتور الهميم ومنذ بداية الأزمة له دور ايجابي وفاعل في محافظة نينوى من اغاثة النازحين وإرسال المساعدات وكان حاضرا في كل قضاء او منطقة تتحرر معرضا نفسه للمخاطر وهاهو الان يطلق الحملة الكبرى لإعادة الحياة للمحافظة تمهيدا لاستقبال العوائل النازحة .

الأستاذ صباح المحلاوي مدير عام الدائرة الهندسية في الديوان قال : حسب توجيهات معالي رئيس الديوان الدكتور الهميم وضمن الحملة الكبرى لإعادة تأهيل محافظة نينوى التي أطلقها سيادته باشرت الملاكات الهندسية في الديوان بالتعاون مع المجلس البلدي للساحل الايسر بالموصل بأعمال التنظيف وإعادة فتح الطرق الفرعية والرئيسية والحملة مستمرة بعون الله .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه