26 / 07 / 2016

الدكتور الهميم يزور قضاء الفلوجة ويعقد اجتماعاً مع القائممقام والحكومة المحلية من اجل الشر...

بعد تشكيل خلية لاعادة  تأهيل قضاء الفلوجة …

زار الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، قضاء الفلوجة يرافقه الجهد الهندسي وخليه إعادة تأهيل الفلوجة ، للإطلاع على الأعمال التي سوف تشرع فيها خلية الأزمة ،  يوم الأحد الموافق 24/7/2016.

وعقد الدكتور الهميم اجتماعاً مع قائممقام قضاء الفلوجة الأستاذ  عيسى الياسر، وعدد من أعضاء مجلس المحافظة والمجلس المحلي للقضاء , ناقش فيه البدء بإعاده تأهيل قضاء الفلوجة وإعطاء المشاريع الإستراتيجية الأولية في إعادة التأهيل ومنها مشروع ماء الفلوجة، وإصلاح الجسور المتضررة من اجل سهولة التنقل .

من جانبه قدم قائممقام الفلوجة شرحاً مفصلاً عن حجم الأضرار التي أصابت القضاء ومنها أضرار مشروع المياه والصحة والبلديات والمجاري وغيرها .

  1   2

بدوره بيَّن نائب رئيس مجلس محافظة الانبار الأستاذ فالح العيساوي أن تعاون الدكتور الهميم في إعادة تأهيل القضاء وتشكيله لجنة لهذا الغرض سوف يسرع من عملية التأهيل، وكذلك من سرعة عودة النازحين  .

بدوره أكد الدكتور الهميم على سرعة إعادة؛ تأهيل مشروع الماء لأنه من المشاريع المهمة ويجب إعطاؤه أولوية في العمل .

كما تعهد الدكتور الهميم بالتنسيق مع وزارة الدفاع والجهد الهندسي للوزارة ، من اجل وضع جسر عسكري مؤقت على نهر الفرات لسرعة العمل وإيصال الآليات وغيرها كون الجسور تتطلب وقتاً لإعادة تأهيلها من الجهات المختصة .

و رحب رئيس المجلس البلدي لقضاء الفلوجة الشيخ طالب الحسناوي قائلا : نتشرف بزيارة الدكتور الهميم وأملنا كبير في مساعدتنا من اجل أعاده تأهيل المدينة وإرجاع النازحين إليها .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه