09 / 11 / 2016

الدكتور الهميم يزور قضاء طوز خرماتو , ويؤكد على قرب عودة النازحين إلى المناطق المحررة وخصو...

زار الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، قضاء طوز خرماتو في محافظة صلاح الدين والتقى قائممقام القضاء الأستاذ شلال عبد الواحد وعدد من الأئمة والخطباء , وذلك يوم الأحد الموافق 6/11/2016.

وبحث الدكتور الهميم خلال اللقاء أهم المشاكل التي تواجه القضاء , ومنها تزايد إعداد النازحين في القضاء , بالإضافة إلى مشكلة نازحي سليمان بيك , وضرورة التكاتف بين كل المكونات من اجل الوقوف بوجه الإرهاب .

من جانبه قال الدكتور الهميم نحن العراقيين ضربتنا فتنة عمياء استهدفتنا مجتمع ودولة وبالتالي فان المسؤولية تقع على الجميع في محاربة هذه الفتنة , كما تقع  المسؤولية ايضا على المؤسسة الدينية من خلال تحرير العقل من التطرف والإرهاب .

dsc_3197   dsc_3227

إلى ذلك بين الدكتور الهميم بان مشكلة نازحي سليمان بيك هي مشكلة معقدة ونعمل على حلها , لافتا إلى وجود دعم كبير من رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء من اجل حل الأزمة وإعادة النازحين إلى الناحية , وان عودتهم سوف تكون قريبا جدا .

من جانبه شكر قائممقام قضاء الطوز الدكتور الهميم على الزيارة والاهتمام بالقضاء وتعاونه مع الإدارة المحلية , وتقديم الدعم إلى النازحين , كما أشاد بدور الدكتور الهميم في العمل على حل أزمة نازحي ناحية سليمان بيك  .

بعدها استمع الدكتور الهميم إلى أهم المشاكل التي تواجه الأئمة والخطباء ومنها الدرجات الوظيفية , والترقية وغيرها , موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات والاستحقاقات المتأخرة . .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه