06 / 01 / 2018

الدكتور الهميم يزور مضيف النائب رعد الدهلكي في محافظة ديالى...

زار الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم مضيف النائب رعد الدهلكي  في قرية خرنابات بمحافظة الديالى والتقى بالسيد الدهلكي وعدد من شيوخ المحافظة ووجهائها يوم الجمعة الموافق  ٥/١ / ٢٠١٨ .

الدكتور الهميم خلال اللقاء قال : إن العشائر العراقية هم صمام الأمان للبلد وهم الذين يقفون  بوجه من يريد بث الفرقة والتشتت بين مكوناته, مشددا على ضرورة التكاتف وتوحيد الجهود لإعادة بناء البلد والمضي به قدما نحو بر الامان ,لافتا الى ان محافظة ديالى تمثل مثالا للتعايش السلمي والمجتمعي على مستوى العراق ، وما حدث إنما هو فتنة عمياء ضربتنا وحاولت ان تشتت شملنا ، ولكن بعون الله تعالى سيعود العراق موحداً بجهود الخيرين من أبناء هذا البلد .

    

من جانبه أشاد النائب رعد الدهلكي بالمواقف المشرفة من قبل الدكتور الهميم  في سبيل المحافظة  على وحدة الصف ووحدة ديالى والعراق والجهود الكبيرة لاغاثة النازحين ومنذ بداية الازمة , مبينا أن الفتنة التي حدثت في هذا البلد هي دخيلة وخارجية حاولت تمزيق اللحمة الوطنية بين أبنائه ولكن بجهود الخيرين قطعنا الطريق أمام من يريد إشعال الفتنة بين مكونات الشعب الواحد .

كما أشاد شيوخ محافظة ديالى ووجهائها  بالدور الكبير  للدكتور الهميم في تحقيق  المصالة المجتمعية بين العشائر العراقية , فضلا عن دوره الكبير في محاربة الإرهاب وإغاثة النازحين .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه