07 / 02 / 2016

الدكتور الهميم يستقبل وفداً من شيوخ عشائر محافظة ديالى ، ويؤكد ان المحافظة ستبقى مثالاً ...

استقبل الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، وفدا من شيوخ ووجهاء عشائر البوعامر من محافظة ديالى ، يوم الأحد الموافق 7/2/2016 في مقر الديوان بأم القرى ببغداد.

وقال رئيس الديوان :”في هذه الظروف العصيبة يجب على الجميع التكاتف وتوحيد الجهود من اجل الوقوف بوجه اﻻرهاب ومحاربة الغلو والتطرف، لافتا إلى ان العشائر العراقية الأصيلة هي صمام أمان للمجتمع العراقي.

  الدكتور الهميم يستقبل وفداً من شيوخ عشائر محافظة ديالى (2)   الدكتور الهميم يستقبل وفداً من شيوخ عشائر محافظة ديالى (1)

وأضاف الدكتور الهميم : ان مدينة ديالى مدينة تأريخية وتمثل مثالاً للتعايش السلمي على مستوى العراق ، وان الإرهاب هو دخيل على هذه المحافظة.

بدوره أشاد شيخ عشائر البوعامر الشيخ فياض نايف الفياض العامري بالجهود الكبيرة للشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم في محاربة التطرف والارهاب، فضلا عن دعمه الكبير للنازحين، وقدم الشيخ الفياض هدية تكريمية وهي سيف النصر تثمينا للعمل الكبير الذي يبذله الدكتور الهميم في محاربة الارهاب ووحدة الصف واغاثة النازحين .

بدوره اثنى مدير ناحية محمد سكران الاستاذ هادي المعموري على الزيارة الاخيرة التي قام بها الدكتور الهميم إلى محافظة ديالى ، متعهدا بأن يحافظوا على وحدة الصف، ووحدة ديالى والعراق، وان يطردوا قوى الارهاب، وان يعم السلام من جديد في هذه المدينة الحبيبة.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه