18 / 08 / 2015

الدكتور الهميم يطلق مشروع الاصلاح الاستراتيجي لديوان الوقف السني...

اطلق معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، مشروع الاصلاح الاستراتيجي لديوان الوقف السني ؛ وذلك خلال ورشة عمل أقيمت لهذا الشأن ، حضرها جميع مسؤولي الديوان من مديرين عامين ومديري أقسام ، يوم الثلاثاء الموافق 18/8/2015.

  الدكتور الهميم يطلق مشروع الاصلاح الاستراتيجي لديوان الوقف السني (11)   الدكتور الهميم يطلق مشروع الاصلاح الاستراتيجي لديوان الوقف السني (6)

ويهدف المشروع الى تشييد مؤسسة سنية تشكل جزءاً اصيلاً من أمن المجتمع ومشروع الدولة وعاملاً رئيساً في الحفاظ على وحدة العراق ، كما تضمن المشروع محاور اساسية منها ضبط مفاصل عمل الديوان ومواجهة الغلو والتطرف والفكر التكفيري واعتبار منهاج الوسطية والاعتدال منهاج حياة ثابت ، كما شمل المشروع ايضا أهدافاً ورؤى مستقبلية لعمل الديوان.

وقدم رئيس المهندسين عمر سالم شرحاً مفصلاً ودقيقاً لمشروع الاصلاح الاستراتيجي الذي قدمه رئيس الديوان، وعن كيفية العمل بهذا المشروع وتحويله من خطة نظرية الى عملية ، فضلا عن تحويل مؤسسة ديوان الوقف السني الى مؤسسة قائمة على أهداف من خلال الأنشطة التي تقوم بها .

  الدكتور الهميم يطلق مشروع الاصلاح الاستراتيجي لديوان الوقف السني (7)   الدكتور الهميم يطلق مشروع الاصلاح الاستراتيجي لديوان الوقف السني

كما وتم خلال الورشة مناقشة تفاصيل المحاور والأهداف التي تضمنها مشروع الاصلاح من المديرين العامين من اجل انجاح هذا المشروع والوصول الى أعلى المستويات بغية تحقيق أهدافه .

بعدها أجاب الدكتور الهميم على جميع التساؤلات والملاحظات التي قدمها المديرون العامون ورؤساء الاقسام , واستطرد بالقول سأكون من يوم غد في كل مفصل من مفاصل الديوان وسوف أمارس عمل مسؤول الشعبة ومدير القسم ، مشددا على ضرورة وضع الشخص المناسب في المكان المناسب كلاً حسب اختصاصة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه