24 / 11 / 2016

الدكتور الهميم يقف شامخاً بين ابطال جهاز مكافة الارهاب رغم تعرضه الى القنص من قبل عصابات د...

شارك رئيس ديوان الوقف السني الدكتور عبد اللطيف الهميم أبناءه وإخوانه المقاتلين وهم يعبّدون طريق نصرهم المؤزر المبين بدمائهم الزاكيات الطاهرات ويكتبون أنبل الصفحات وأمجدها من ملاحم الظفر والفخار في سواتر البطولة الأمامية من جبهات القتال لتحرير مدينة الموصل حدباء العراق من أعتى تنظيم ظلامي عرفه التاريخ .

وفي محاولة يائسة غادرة من تنظيم داعش الإرهابي تعرض الهميم إلى محاولة قنص فاشلة وهو يقف مع المقاتلين الميامين كتفاً إلى كتف في خطوطهم الأمامية ويبادلهم التحية بالتحية والحب بالحب.

dsc_5751   dsc_5234

وفي أعقاب المحاولة الفاشلة قال الهميم: ليست حياتي أغلى من حياة العراقيين وسأواصل الليل بالنهار لإغاثة أهلي النازحين والمشردين مهما عزّت التضحيات.

ودخل الهميم أحياء السماح الأولى والثانية والزهراء وكوكجلي في الجانب الأيسر من المدينة محفوفاً ببحر من الهتافات والأهازيج وبترحاب من الأهالي منقطع النظير ودعواتهم أن يحفظ الله العلي القدير العراق وطناً وشعباً وينصر جنده المؤمنين على الإرهاب والإرهابيين.

ووزع الهميم المؤن والحاجات الإنسانية الضرورية على أهله في المناطق المحررة وفي مخيمات النزوح بمحافظة نينوى مؤكداً أنه لن يتوقف عند حد من واجب المروءة وتقديم العون ما استطاع إليهم سبيلا.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه