26 / 05 / 2015

الصميدعي يحضر اجتماعاً تشاورياً لتحالف القوى الوطنية مع المجمع الفقهي حول احداث الأعظمية و...

حضر معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي اجتماعاً ضم عدداً من اعضاء تحالف القوى العراقية مع رئيس المجمع الفقهي الشيخ احمد حسن الطه وذلك في جامع الإمام الأعظم في الاعظمية اليوم الاثنين .

وتمت خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات وعلى رأسها الوضع الأمني والتهديدات التي تواجه مدينة الاعظمية وجامع الإمام الأعظم. وفي كلمة له خلال اللقاء دعا الصميدعي الاجهزة الأمنية إلى الجدية في تبني الإجراءات الاحترازية للحفاظ على حياة المواطنين والاماكن المقدسة والمؤسسات الحكومية مطالبا أهالي الاعظمية بقطع الطريق امام مروجي الفتن والحفاظ على مدينتهم وعدم السماح لأي مخرب أوعابث بالتدخل لشق نسيج الشعب الواحد .

الصميدعي يحضر اجتماع تشاوري لتحالف القوى الوطنية مع المجمع الفقهي حول احداث الاعظمية وما تبعها من تطورات

وجرى ايضا خلال اللقاء مناقشة تشكيل فوجين لحماية المدينة وأهلها ، وتعويض الأضرار الناجمة عن الاعتداء على هيئة الاستثمار، وكشف نتائج التحقيق في هذه الجريمة. وحضر اللقاء كل من نائب رئيس الوزراء الدكتور صالح المطلك، والسادة أعضاء مجلس النواب الدكتور محمود المشهداني والدكتور أحمد المساري والدكتور ظافر العاني، ووزير التخطيط الدكتور سلمان الجميلي والدكتور جمال الكربولي وعدد من أعضاء الهيئة العليا في المجمع الفقهي العراقي.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه