28 / 04 / 2019

المجلس التنفيذي لمشيخة الحديث العراقية يعقد اجتماعه الاول لمناقشة الاستعدادات للمؤتمر العا...

برعاية وحضور الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، يعقد المجلس التنفيذي لمشيخة الحديث العراقية اجتماعه الاول برئاسة شيخ الحديث في العراق الاستاذ الدكتور بشار عوّاد وحضور جميع الأعضاء  لمناقشة الاستعدادات للمؤتمر العام لمشيخة الحديث العراقية وعدد من الموضوعات فيما يخص عمل المشيخة يوم الجمعة الموافق 26/4/2019 .

الدكتور الهميم أكد خلال الجلسة على ضرورة توفير العناية والدعم الكامل لانجاح هذا المشروع المهم الذي يعزز الانتماء والاقتداء بالرسول الكريم محمد ( صلى الله عليه وسلم ) مِن خلال نشر الحديث الشريف وعلومه والعناية بالسيرة النبوية العطرة التي تعد منهج حياة متكاملة .

شيخ الحديث في العراق الاستاذ الدكتور بشار عوّاد قال : على بركة الله نجتمع هذا اليوم لمناقشة عدد من المواضوعات التي تخص عمل المشيخة ، منها دراسة الاعتراضات المقدمة من قبل أعضاء الهيئة التأسيسية للمشيخة ، ودراسة البرامج والخطط المستقبلية لعمل المشيخة ، ودراسة مهام شيخ المحافظات ، والاتفاق على مكان المشيخة ومناقشة الاستعدادات للمؤتمر العام لمشيخة الحديث العراقية  .

مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الشيخ قتيبة عماش قال : على بركة وبعد انتخاب شيخ الحديث في العراق وأعضاء المجلس التنفيذي للمشيخة عقد الاجتماع الخاص بمناقشة عدد من المواضوعات المهمة التي  تخص المراحل القادمة بشآن المشيخة ، مباركا انتخاب الشخصيات التي تتمتع بالمكانة العلمية والحضور المميز ، مثنيا على الدعم والإشراف المتواصل من  معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم .

وفِي نهاية الجلسة منح الدكتور عبد السلام الكبيسي اجازة عامة في رواية الحديث الشريف من شيخ الحديث في العراق الدكتور بشار عوّاد معروف .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه