11 / 03 / 2014

الوقف السني يحتفل بيوم المرأة العالمي ويكرّم الموظفات المتميزات...

برعاية ديوان الوقف السني وتحت شعار (المرأة العراقية مشاركة وإبداع وارتقاء )- أقامت دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف ,احتفالها السنوي بمناسبة (يوم المرأة العالمي ), يوم الاثنين الموافق 10/3/2014في قاعة الشهيدعبد الجليل الفهداوي.

الوقف السني يحتفل بيوم المرأة العالمي ويكرّم الموظفات المتميزات2

وحضر الحفل معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي، والمفتش العام لديوان الوقف السني السيد سلام حاتم ردام ,ومدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي ,وعدد من المديرين العامين في مؤسسات ديوان الوقف السني, وموظفات الديوان .

وافتتح الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم , أعقبها  كلمة لمعالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي ,عبر خلالها عن أسمى التحايا والتقدير والاحترام للمرأة،؛لأنها هي الأم والأخت والزوجة.مشيرا إلى  دورها الفاعل في مؤسسات الديوان والدور الذي تقوم به المرأة الصالحة جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل وقال :نحن اليوم وكما قرر المجتمع العالمي نحتفل بعيد المرأة إذ إننا نحتاج إلى امرأة تكمل ما يكمله الرجل .

الوقف السني يحتفل بيوم المرأة العالمي ويكرّم الموظفات المتميزات1  الوقف السني يحتفل بيوم المرأة العالمي ويكرّم الموظفات المتميزات3

وبدورها ألقت السيدة أصالة جواد كلمة أنابت فيها عن نساء الديوان إذ تحدثت فيها عن دور المرأة في المؤسسات، وضرورة تعليم المرأة كما تخلل الاحتفال قصائد عن المرأة و مسيرتها في الحياة .

وفي الختام وزع معالي رئيس الديوان الدكتور محمود الصميدعي الهدايا على الموظفات المتميزات , سائلا الله – عز وجل-ان يعم التآخي والتعاون وان نكمل بعضنا البعض من أجل تقدم بلدنا وازدهاره.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه