14 / 03 / 2016

الوقف السني يطلق حملة وطنية كبرى للتبرع بالدم

برعاية الشيخ العلامة الدكتورعبد اللطيف الهميم , اقام قسم الادارة العامة والخدمات في الادارية والمالية بديوان الوقف السني , حملة وطنية كبرى للتبرع بالدم , وذلك نصرة للقوات المسلحة والانتصارات التي حققتها مؤخرا في تحرير محافظة الانبار والمحافظات الاخرى من دنس تنظيم داعش الارهابي , وذلك يوم الاثنين الموافق 14\3\2016.

وقال مدير قسم الادارة العامة والخدمات الاستاذ عدنان الجنابي : ان هذه الحملة تتزامن مع الحملة التي اطلقها رئيس لجنة اعادة نازحي محافظة الانبار الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم في تنظيف وتأهيل المحافظة , والتي تهدف الى التبرع بالدم ومساعدة الجرحى من القوات المسلحة وهي تخوض اشرف الحروب ضد تنظيم داعش الارهابي لتحرير محافظة الانبار وباقي المحافظات المغتصبة .

الوقف-السني-يطلق-حملة-وطنية-كبرى-للتبرع-بالدم    الوقف-السني-يطلق-حملة-وطنية-كبرى-للتبرع-بالدم--1

بدوره اكد مساعد رئيس مختبر المصرف العراقي للدم ان ديوان الوقف السني من المؤسسات الفعالة في اطلاق مثل هذه المبادرة والتي تعبر عن ان العراقيين هم جسد واحد , اذ سوف ينقل هذا الدم الى المستشفيات لتقديمة الى جرى القوات المسلحة .

هذا واصطف المواظفين في طوابير كبيرة من اجل التبرع بالدم للقوات المسلحة ، وذلك دعما ومساهمة منهم لنصرة القوات المسلحة والجرحى الراقدين في المستشفيات .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه