04 / 09 / 2013

الوقف السني ينظم حملة وطنية كبرى للتبرع بالدم

نظم ديوان الوقف السني يوم الثلاثاء الموافق 3/9/2013 حملة وطنية كبرى للتبرع بالدم في مبنى الديوان الرئيسي بمنطقة سبع أبكار. الحملة التي كانت برعاية رئيس الديوان معالي الدكتور أحمد عبد الغفور السامرائي اقامتها دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف انطلاقاً من قوله – تعالى – : ((وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً )).سورة المائدة 32.

                  htdws1       htdws2

شهدت الحملة توافد المئات من الموظفين والمنتسبين الذين غصت بهم القاعة منذ ساعات الصباح الأولى . وقد صرح معاون مدير قسم المراسم في دائرة الاحتفالات السيد (عدنان رحيم عباس) لإعلام الوقف السني قائلاً: ((إن هذه الحملة تعبر عن وحدة الدم العراقي وعدم التفرقة بين أبناء الشعب الواحد ، إذ يقوم الديوان بتنظيم حملات مستمرة للتبرع بالدم من اجل اسعاف اخواننا الجرحى الذين أصيبوا  جراء التفجيرات التي يتعرض لها بلدنا الحبيب.

كما قال أحد المتبرعين : ((ان التبرع بالدم هو التعبير عن الوحدة الوطنية وان الدم ينقل الى أخواننا في الوطن بغض النظر عن الدين او الطائفة او المذهب)).

من جانبه قال مسؤول الفرق الجوالة الاستاذ ( سعد خريمط) ان ديوان الوقف السني سباق في حملات التبرع والتي بلغت الآن (11) حملة . وفي كل مرة يتجاوز عدد المتبرعين (300) متبرع. وينقل هذا الدم الى المستشفيات لسد النقص الحاصل فيها ومعالجة المصابين بالامراض المزمنة.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه