23 / 01 / 2014

اوقاف الصويرة تحتفل بذكرى المولد النبوي ، رافعين شعار ” محمد قدوتنا ”...

بحضور برلمانيين وعلماء دين …

وسط اجواء غاية في الروعة ، اقامت ملاحظية الوقف السني في الصويرة وبالتعاون مع دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف احتفالية  بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار ” محمد قدوتنا “

وذلك في يوم الخميس الموافق 23 / 1/ 2014  بحضور اعضاء برلمان ، وعلماء دين ، وشيوخ العشائر وعدد كبير من اهالي قضاء الصويرة .

وهنأ عضو مجلس النواب الدكتور عثمان الجحيشي من خلال إعلام الوقف السني الشعب العراقي خصوصا والامة الاسلامية عموما  بذكرى المولد النبوي الشريف .

swera1      swera2

وشدد الدكتور عثمان الى ضرورة تقوية اواصر اللحمة الوطنية في البلاد لانه واجب شرعي ووطني بنفس الوقت .

داعياً السياسيين الى أهمية تغليب المصلحة العامة عن مصلحتهم الشخصية وعدم اطلاق خطابات متشجنة وناريه من شانها تاجيج الشارع العراقي .

اما مدير عام دائرة البحوث والدراسات في ديوان الوقف السني  الدكتور عمر الجحيشي فقد قال في ظل هذه  الايام المباركة ادعو الله -عز وجل – ان يعم الامن والامان على ربوع البلاد ، وان يحقن دماء العراقيين ، وان يوحد صفهم، ويجمع شملهم .

بدوره شكر الطالب في الحوزة العلمية في النجف الاشرف الشيخ هادي الخزرجي ديوان الوقف السني على رعايته لمثل هكذا احتفالات تهدف الى التذكير بسيرة المصطفى محمد ( صلى الله عليه وسلم ) .

من جهته اوضح امام وخطيب جامع العزيزة الكبير الشيخ جمال عزيز ان النسيج العراقي موحد لا يتبدل ولا يتفرق ، داعيا الى ضرورة اشاعة روح التسامح والتالف والتعاطف بين ابناء البلد .

وتم خلال الحفل توزيع هدايا عينية على عدد من الاطفال الايتام ، فضلا عن القاء قصائد تخص المناسبة .

swera3      swera4


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه