10 / 01 / 2016

اوقاف جلولاء تقيم حفلاً بمناسبة المولد النبوي الشريف...

برعاية مدير الوقف السني في ديالى الاستاذ طه ياسين جسام، اقامت ملاحظية الوقف السني في جلولاء احتفاء بمناسبة المولد النبوي الشريف، يوم السبت الموافق 2/1/2016 ، في جامع شيلان الكبير في ناحية جبارة.

بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم تلتها كلمة إمام وخطيب جامع شيلان الشيخ فهد عبد الله البالاني التي عبر فيها عن كل المعاني والرموز والدلالات لهذه المناسبة العزيزة، لافتا الى ضرورة الاقتداء بالنبي الاكرم في تواضعه ورحمته وتسامحه وتعامله مع الكبير والصغير، ونشر المحبة والسلام بين الناس، فهو رحمة مهداة.

Untitled-2بعدها جاءت كلمة الشيخ جاسم النقشبندي الذي اكد فيها على التمسك بشعارنا (محمد قدوتنا وحبه يجمعنا)، بعدها ألقيت كلمات لعدد من المشايخ بهذه المناسبة الكريمة وحث الحضور على الاقتداء بشخص الرسول القائد والقدوة.

هذا وحضر الاحتفال كل من نائب رئيس اتحاد علماء العراق فرع ديالى الشيخ شهاب البدري، وأمين رئيس اتحاد علماء الدين فرع كردستان الشيخ حمة، ورئيس المركز الثقافي للتصوف الشيخ حسن بير خضري ، ومسؤولو ملاحظيات جلولاء وخانقين والمقدادية ، وعدد من موظفي الملاحظية، فضلا عن أئمة وخطباء المساجد واساتذة مدرسة الشيخ سراج الدين وطلابها ، وجمع غفير من المواطنين.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه