19 / 03 / 2023

بالتعاون مع معهد الجزيرة.. الإعلام المركزي يختتم الحزمة التدريبية الأولى باحتفال بهيج...

برعاية رئاسة ديوان الوقف السني، وبحضور وكيل رئيس الديوان للشؤون الدينية والثقافية الدكتور عمار أحمد السامرائي، ووفد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اختتم قسم الإعلام والاتصال الحكومي الحزمة الإعلامية التخصصية التدريبية الأولى التي أقامها بالتعاون مع معهد الجزيرة للإعلام.

 وأُقيم حفل تكريمي للمدربين العاملين في شبكة قنوات الجزيرة والمشاركين من المتدربين بعد انتهاء الحزمة الأولى من الدورات التدريبية الإعلامية الثلاث التي شملت تخصصات مختلفة شارك فيها قرابة 80 موظفاً عاملاً في شعب الإعلام.

وأثنى الوكيل الديني الدكتور عمار السامرائي على الجهود المبذولة والإنجاز الكبير بهذه الشراكة مابين ديوان الوقف السني ومعهد الجزيرة للإعلام، داعياً الى الاستفادة من الخبرات العالمية في تطوير عمل الإعلام.

وألقى ممثل ديوان الوقف السني مدير الإعلام والاتصال الحكومي الدكتور محمود محمد القيسي كلمة أكد فيها، ارتباط مؤسسة الديوان العريقة بمؤسسة الجزيرة الرائدة في مجال الإعلام بشراكة تدريبية الهدف منها صناعة جيل من الاعلاميين المتميزين.

وأضاف القيسي: إننا نعقد الدورات التدريبية مع المؤسسات الرصينة حتى نجمع بين الموهبة والكفاءة، لتكوين فريق عمل على مستوى مرموق يحتل صدارة المشهد الإعلامي العراقي تدريبا وتطويرا وعملا ميدانيا نطمح في تحقيقه، مؤكداً أن قسم الإعلام والاتصال الحكومي سيعقد الحزمة التدريبية الثانية بالتعاون مع معهد الجزيرة للإعلام بعد شهر رمضان المبارك وبواقع أربع دورات أخرى.

 وشهد الحفل تكريم المدربين من معهد الجزيرة للإعلام والمشاركين في الدورات وعرض فديوي بين  آراء المتدربين وسير الدورات.

    


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه