26 / 07 / 2016

تنسيق مشترك بين الدكتور الهميم ومدير الدفاع المدني في الفلوجة لإعادة تأهيل قضاء الفلوجة...

زار الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، مديرية الدفاع المدني في الفلوجة , والتقى مدير الدفاع المدني العميد فوزي فريح العيساوي , وذلك يوم  الأحد الموافق 24/7/2016.

وناقش الطرفان التنسيق المشترك بين لجنة إعادة تأهيل مدينة الفلوجة ، و مديرية الدفاع المدني ، من اجل تطهير المدينة من العبوات والأنقاض وغيرها .

  1   2

هذا وقدم مدير الدفاع المدني العميد فوزي للدكتور الهميم شرحا مفصلا عن الأماكن التي تم تنظيفها وتأمينها وعن الأماكن التي لا تزال غير نظيفة والأماكن التي توجد فيها العبوات ، مبينا أن عمل المديرية كبير جدا ويجري بسرعة قياسية وان نازحي مدينة الفلوجة سوف تكون عودتهم قريبة جدا بعدإعادة تأهيل المدينة   .

إلى ذلك اطلع الدكتور الهميم على عدد العبوات التي تم رفعها من مديرية الدفاع المدني من أزقة مدينة الفلوجة  وشوارع ها التي أرادت بها داعش قتل الأبرياء.

من جانبه شكر العميد فوزي الدكتور الهميم على زيارته لمديرية الدفاع المدني قائلا : إن زيارة الدكتور الهميم تمثل دعماً معنوياً، فقد وقف مع أهله في الرمادي والكرمة، واليوم هو يقف مع أبناء مدينة الفلوجة فقد كان له الدور المهم في إعادة تأهيل المناطق , واليوم فضل الدكتور يتكرر في الفلوجة وان الجهود التي يبذلها تصب في مصلحة كل العراقيين .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه