31 / 10 / 2015

خلية الازمة تزور جامع مكة في الدورة ، والنازحون يشيدون بالموقف الانساني للديوان...

استمرار لعمل خلية الازمة التي شكلها معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، زارت اللجنة جامع مكة الواقع في منطقة الدورة ، في يوم الجمعة الموافق ٣٠/١٠/٢٠١٥.


وقال مستشار رئيس الديوان الاستاذ محمد عدنان : بتوجيه من معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، تقوم الفرق الجوالة التابعة لخلية الازمة في ديوان الوقف السني بالتجوال في جميع مناطق بغداد ، وذلك للوقوف على احتياجات النازحين وتقديم المساعدة لهم .

  خلية الازمة تزور جامع مكة في الدورة ، والنازحون يشيدون بالموقف الانساني للديوان (2)   خلية الازمة تزور جامع مكة في الدورة ، والنازحون يشيدون بالموقف الانساني للديوان (1)

فيما اوضح مدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر الجنابي ان خلية الازمة تقوم بمتابعة تنفيذ اوامر معالي رئيس ديوان الوقف السني العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم في فتح كافة المساجد والجوامع لايواء النازحين والوقوف على احتياجاتهم وتنفيذها ، مشيرا بان هدف الزيارة هو تقديم المساعدات للنازحين والتي تتضمن حصص غذائية وفراش وغيرها من المساعدات .

بدوره بين مدير عام هيئة ادارة واستثمار اموال الوقف السني الاستاذ سالم الجنابي ان الفرق الجوالة التابعة لخلية الازمة في ديوان الوقف السني تقوم بالتجوال على مدار اليوم في جميع مجمعات ايواء النازحين ، مشيرا بان عدد المساجد والجوامع التي فتحت ابوابها لايواء النازحين حتى الان (٤٠ ) موقع تضم اكثر من ٢٠٠٠ عائلة .

من جهتهم عبر النازحون عن شكرهم وتقديرهم الى ديوان الوقف السني ، مؤكدين بانه الجهة الوحيدة التي ساعدت النازحين منذ بدء نزوحهم حتى اللحظة ، عادين هذا الموقف بالموقف الوطني الانساني الذي سيسجله التاريخ .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه