31 / 10 / 2015

خلية الازمة عمل متواصل لساعات متاخرة من الليل لاغاثة النازحين...

غادروا مدنهم وقراهم بعد ان حاصرهم الموت من كل جانب، يعشون اوضاع انسانية في غاية الصعوبة في المخيمات وخاصة بعد هطول الامطار والسيول ….. بتوجيه من معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم بنزول اعضاء خلية الازمة الى جميع المخيمات والجوامع في العاصمة بغداد .

  خلية الازمة عمل متواصل لساعات متاخرة من الليل لاغاثة النازحين (2)   خلية الازمة عمل متواصل لساعات متاخرة من الليل لاغاثة النازحين (1)

تتواصل عمل اعضاء خلية الازمة في ساعات متاخرة في الليل لتقديم يد العون والمساعدة في مخيمات النازحين في احياء ومناطق بغداد، زارمدير عام دائرة الادارية والمالية الاستاذ طالب العيساوي مخيمات منطقة الغزالية.
وقال الاستاذ طالب العيساوي :” يواجه النازحين في مخيمات ظروفا معيشية صعبة بسبب وهطول أمطار غزيرة ، وهناك المخاوف من حدوث كارثة إنسانية، ففي أولى زخات المطر انغمرت مخيمات النازحين بالمياه والسيول بسبب غزارة الأمطار التي هطلت على المنطقة.
واضاف العيساوي: بتوجيه مباشر من معالي رئيس الديوان الشيخ الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم توزعنا على جميع المخيمات؛ من اجل تقديم المساعدات الغذائية وتوزيع الملابس وحليب الاطفال، فضلا عن نقل النازحين من المخيمات الى الجوامع والمساجد”.
وتابع العيساوي حديثه قائلا:” ونحن ماضون قدما في تقديم المساعدات واجلاء العوائل من المخيمات الى ان تحل ازمة النازحين في العراق، وهذا مايؤكد عليه معالي رئيس الديوان الدكتور عبد اللطيف الهميم في اجتماعته مع الكادر المتقدم في الديوان”.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه