14 / 04 / 2016

دائرة الاحتفالات تقيم ملتقى تعريفي عن الحملة الوطنية الاسلامية لمناهضة الغلو والتطرف والار...

برعاية الدكتور الهميم …

برعاية الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، اقامت دائرة الإحتفالات الدينية و المولد النبوي الشريف وبالتعاون مع مديرية تربية/ الكرخ الثانية ملتقى للتعريف عن الحملة الوطنية الاسلامية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب ، يوم الخميس الموافق 14/4/2016 في ثانوية محمد بن سلمة ببغداد.

بدء الملتقى بتلاوة آي من الذكر الحكيم بعدها عرض فلم تعريفي عن الحملة الوطنية الاسلامية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب .

بعدها جاءت كلمة ترحيبية لمدير الثانوية ، تلتها كلمة مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الشيخ قتيبة عماش والتي نصت:”ان الحملة التي أطلقها العلامة عبد اللطيف الهميم لمحاربة الغلو والتطرف والارهاب ليس في العراق وأنما في العالم الإسلامي اجمع ” .

  دائرة الاحتفالات تقيم ملتقى تعريفي عن الحملة الوطنية الاسلامية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب (2)   دائرة الاحتفالات تقيم ملتقى تعريفي عن الحملة الوطنية الاسلامية لمناهضة الغلو والتطرف والارهاب (1)

واضاف الشيخ عماش :” ان هذه الحملة تركزت على فئة الشباب لأنهم المستهدفين بالدرجة الأولى لذلك نسعى الى زرع في أذهان الأجيال القادمة الأفكار الصحيحة المعبرة عن الاعتدال والوسطية.

وتابع حديثه قائلا:” نحن مستمرون في حملتنا في المدارس والجامعات والمعاهد نعرف اهداف الحملة ونحذر شبابنا من خطورة الغلو والتطرف.

وتضمن الملتقى اناشيد لفرقة الديوان تغنت بحبها للنبي الكريم ( صلى الله عليه وسلم ) ومنهجه الوسطي المعتدل.

وفي الختام وزع الشيخ قتيبة عماش الهدايا و الدروع على الشيوخ العشائر والكوادر التدريسية.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه