18 / 04 / 2019

دائرة الاحتفالات تكرم المنشد احمد الآلوسي لحصوله على المركز الثاني في مسابقة بور سعيد الد...

برعاية الدكتور الهميم …

اقامت دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف ، احتفالية لتكريم المنشد ( احمد الآلوسي ) وذلك لحصوله على المركز الثاني  في مسابقة ( بور سعيد الدولية للانشاد ) التي اقيمت في دولة مصر العربية الشقيقة  ، اليوم الاربعاء الموافق ١٧/٤/٢٠١٩ ، في قاعة الشهيد  عبد الجليل الفهداوي ( رحمه الله ) .

وحضر الحفل وكيل رئيس الديوان للشؤون الدينية والثقافية الدكتور سعد كمبش ، وعدد كبير  من المديرين العامين وجمع كبير من الموظفين .

وافتتح الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ، بعدها القى المدير العام لدائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي الشريف الشيخ قتيبة عماش كلمة قال فيها : لقد دأب الديوان وبرعاية من الدكتور الهميم على تكريم كل مجتهد ومثابر في عمله وعلى جميع الصعد والمجالات ، مبينا ان الانشاد كان ولا يزال نبراس الدين ، وحلاوة للمساجد والمجالس .

الى ذلك اوضح رئيس لجنة اختيار المتسابقين الاستاذ منهل العاني انه وبعد تسلم الدعوة المقدمة من دولة مصر الشقيقة تم تشكيل لجنة برئاسته وعضوية عدد من المتخصصين لاختبار المتقدمين من جميع المحافظات ، وتمت الموافقة على المنشد احمد لما له من مواصفات خاصة تناسب المسابقات المصرية ، وبالفعل فانه شارك في المسابقة وحصل على المركز الثاني بعد منافسة مع متسابقين من ٣٩ دولة ، ليرفع اسم العراق عاليا .

كما تضمنت الاحتفالية تكريم عدد كبير من المنشدين .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه