08 / 05 / 2015

ديوان الوقف السني يشارك في حملة ( اهلنا ) لاغاثة النازحين...

شارك قسم الارشاد الاسلامي في دائرة المؤسسات الدينية والخيرية بديوان الوقف السني في حملة ( أهلنا ) لإغاثة النازحين التي اطلقها سفير النوايا الحسنة في الامم المتحدة الموسيقار نصير شمه على حدائق الزوراء يوم السبت الموافق 2/5/2015 .

وتضمنت المشاركة توزيع مطبوعات الديوان من مجلات وبوسترات ارشادية في مواضيع مختلفة الى المواطنين .

  ديوان الوقف السني يشارك في حملة  ( اهلنا ) لاغاثة النازحين (2)   ديوان الوقف السني يشارك في حملة  ( اهلنا ) لاغاثة النازحين (3)

وكان معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي ، قد التقى الفنان العراقي نصير شمة ممثل حملة ( اهلنا ) لاغاثة النازحين. ، جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بإغاثة النازحين ومنها توجيه الائمة والخطباء بتخصيص جزء من خطبة يوم الجمعة لحث الناس على التبرع لمساعدة النازحين وتخصيص قطع اراض كبيرة من الوقف السني ليتم تجهيزها بكرفانات كبيرة لكل عائلة بسند رسمي لحين عودتهم الى ديارهم . وفي كلمة له خلال اللقاء قال الدكتور محمود الصميدعي ان حملة (اهلنا ) تحل ضيفا على حملة (اغيثوا كرام الانبار ) التي اطلقها ديوان الوقف السني لذا نحن نمد ايدينا لنجمع الحملتين معا لكي نخرج بخدمة يسيرة الى اهلنا وهذا واجب علينا تجاه اخواننا من النازحين ونحن مستعدون للتعاون مع الاخوة في حملة اهلنا للمساهمة في اغاثة كل النازحين لحين عودتهم الى ديارهم بأذن الله تعالى.

  ديوان الوقف السني يشارك في حملة  ( اهلنا ) لاغاثة النازحين (4)   ديوان الوقف السني يشارك في حملة  ( اهلنا ) لاغاثة النازحين (1)


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه