29 / 09 / 2015

ديوان الوقف السني يقيم احتفالية مركزية بمناسبة عيد الأضحى المبارك...

برعاية الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ،اقام ديوان الوقف السني الملتقى السنوي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29/9/2015 ،في قاعة المناسبات الكبرى بأم القرى .

  ديوان الوقف السني يقيم احتفالية مركزية بمناسبة عيد الأضحى المبارك  (2)   ديوان الوقف السني يقيم احتفالية مركزية بمناسبة عيد الأضحى المبارك  (1)

وألقى ممثل رئيس الديوان الشيخ قتيبة عماش كلمة قال فيها : ان هذه المؤسسة مثل باقي المؤسسات والوزارات الحكومية من الناحية القانونية والادارية ، إلاَ انها معنية بصورة مباشرة في توحيد الخطاب الديني المعتدل ومحاربة التطرف والغلو .
واضاف : على كل موظف ان يعمل باجتهاد وأمانة ؛ من اجل تطوير هذه المؤسسة العريقة ،واستطرد بالقول: منهج الديوان الجديد الذي وضعه رئيس الديوان هو التركيز على الكفاءات والطاقات الشبابية ؛ من اجل رقي عمل ديواننا وجعله في مقدمة الوزرات ومؤسسات الدولة .
بعدها جاءت كلمة موظفي الديوان التي ألقاها السيد عبد الرحمن ابراهيم التي أشار فيها الى التكاتف وتوحيد جهود الموظفين؛ للنهوض بهذه الموسسة ، وايضا العمل على عكس صورة الاسلام الحقيقية من خلال عملنا في الديوان .
وفي ختام الملتقى قدمت فرقة الديوان أناشيد تخص عيد الأضحى المبارك.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه