17 / 12 / 2014

ديوان الوقف السني يوزع المساعدات على النازحين في محافظة اربيل...

للمرة الثالثة على التولي…

برعاية معالي رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي ، وزعت لجنة النازحين برئاسة مستشار رئيس الديوان الأستاذ محمد عدنان المساعدات على النازحين من منتسبي الديوان في محافظة اربيل ، إذ تم توزيع المواد العينية والغذائية والمدافئ والبطانيات بينهم .

ديوان الوقف السني يوزع المساعدات على النازحين في محافظة اربيل    (1)

ونقل مدير عام هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني الأستاذ سالم الجنابي تحيات معالي رئيس الديوان إلى النازحين ، موكداً إن قضية النازحين هي جزء من قضيتنا الكبرى , مشدداً على ضرورة أن نكون على قدر المسؤولية تجاه ما يعانيه النازحين , وما يتعرض له أهلنا وأحبتنا.

مشيراً أن نهاية الأزمة التي يمر بها البلاد والوصول الى الاستقرار لابد من إتباع منهج رب العالمين ، موضحاً أن لجنة النازحين قامت بتوزيع الوجبة الثالثة من الإعانات المالية والمادية على أئمة وخطباء المساجد وموظفي الديوان النازحين إلى محافظة اربيل إذ تم توزيع الإعانات بمبلغ 250 ألف دينار لكل إمام وخطيب و150 ألف دينار إلى كل موظف فضلاً عن بطانيات ومواد عينية .

ديوان الوقف السني يوزع المساعدات على النازحين في محافظة اربيل    (5)   ديوان الوقف السني يوزع المساعدات على النازحين في محافظة اربيل    (4)

من جانبه أوضح مدير عام دائرة الموسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر : أن ديوان الوقف السني ورئيس الديوان يولون أهمية كبيرة إلى النازحين في المحافظات كافة ، مشيراً الى أن هذه الحملة لن تكون الأخيرة في تقديم المساعدات إلى أهلنا النازحين وانما ستتبعها حملات اخرى للنازحين .

من جهته شكر إمام وخطيب جامع الأنصاري الشيخ علي حمد هليل في الفلوجة الوقف السني على ما يقدمه من مساعدات في ما يخص موظفي الوقف السني والمواطنين جميعا .

ديوان الوقف السني يوزع المساعدات على النازحين في محافظة اربيل    (2)   ديوان الوقف السني يوزع المساعدات على النازحين في محافظة اربيل    (3)


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه