21 / 07 / 2015

ديوان الوقف السني يوزع سلات رمضان على العوائل النازحة والفقيرة في محافظة بغداد...

استمرارا لنهجه الانساني في التفاعل مع المجتمع العراقي خلال شهر رمضان المبارك ، وجه معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، بتوزيع سلة رمضان الغذائية على العوائل النازحة والفقيرة ، اذ زار وفد من ديوان الوقف السني منطقة كميرة التابعة الى ناحية الراشدية ، وتم توزيع أكثر من ٥٠٠ سلة رمضانية على العوائل النازحة والفقيرة .

هيئة وإدارة استثمار أموال الوقف السني توزع سلة رمضان على العوائل النازحة (3)   هيئة أدارة واستثمار أموال الوقف السني ترسل سلة رمضان على العوائل النازحة في محافظة ديالى (4)

وشملت السلة الرمضانية مواد غذائية أساسية يحتاجها الصائم في هذا الشهر الفضيل ، وذلك اسهاما من ديوان الوقف السني في مد يد العون للمحتاجين والفقراء خصوصا في شهر رمضان المبارك.

بدورهم قدمت العوائل المستفيدة من السلة الرمضانية شكرها وامتنانها الى ديوان الوقف السني والقائمين عليه لدورهم الانساني ومبادراتهم التي يقدمونها .

الى ذلك وبرعاية معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، وزع ديوان الوقف السني المساعدات اﻻنسانية وسلة رمضان على اخواننا النازحين في مخيم جسر بزيبز .

وشملت السلة الرمضانية على معظم المواد التي يحتاجها اخواننا النازحين سعيا بذلك الى تخفيف المعانات عنهم. يذكر ان معالي رئيس الديوان الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم يولي اهتمام خاص باخواننا النازحين ، موجها دوائر الديوان الى تقديم المساعدات لهم ،مؤكدا انه من الواجب علينا خدمتهم وتقديم المساعدات لهم.

وبتوجيه من معالي رئيس الديوان ، قامت هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني وبالتعاون مع النائب حامد المطلك، بتوزيع المساعدات الإنسانية وسلة رمضان على مخيمات النازحين .

   وخصص ديوان الوقف السني مبالغ كبيرة لهذه المبادرة الانسانية؛ لكي تشمل أكبر عدد من العوائل النازحة والمتعففة ، وتحتوي ( سلة رمضان ) على أهم المواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها الصائم .

ودأب الديوان على متابعة الأحداث الجارية في البلد وخصوصا أحوال العوائل النازحة وتقديم الدعم لهم .

يذكر أن رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم ، زار مخيمات النازحين ، وأوعز بتسخير طاقات الديوان كافة لخدمة أهلنا النازحين.

   و قامت هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني، وبالتعاون مع النائب ناهدة الدايني ؛ بإرسال المساعدات الإنسانية وسلة رمضان الى مخيمات النازحين والعوائل المتعففة في محافظة ديالى.

وخصص ديوان الوقف السني مبالغ كبيرة لهذه المبادرة الانسانية؛ لكي تشمل أكبر عدد من العوائل النازحة والمتعففة ، وتحتوي سلة رمضان على أهم المواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها الصائم .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه