20 / 08 / 2014

ديوان الوقف السنُّي يطلق حملة التبرع بالدم لموظفين الديوان ومنتسبيه...

تنظيم حملة وطنية كبرى للتبرع بالدم …

انطلاقاً من قوله – تعالى – :(( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً )). ( سورة المائدة) – نظم ديوان الوقف السُّني يوم الثلاثاء الموافق 2014/ 8 /19 حملة وطنية كبرى للتبرع بالدم في مبنى الديوان الرئيس بمنطقة سبع أبكار في قاعة الشهيد عبد الجليل الفهداوي.

ديوان-الوقف-السنُّي-يطلق-حملة-التبرع-بالدم-لموظفين-الديوان-ومنتسبيه3

ديوان-الوقف-السنُّي-يطلق-حملة-التبرع-بالدم-لموظفين-الديوان-ومنتسبيه5   ديوان-الوقف-السنُّي-يطلق-حملة-التبرع-بالدم-لموظفين-الديوان-ومنتسبيه2   ديوان-الوقف-السنُّي-يطلق-حملة-التبرع-بالدم-لموظفين-الديوان-ومنتسبيه4

وشهدت الحملة توافد عدد كبير من الموظفين والمنتسبين الذين غصت بهم القاعة منذ بدء الحملة . ويقوم الديوان بتنظيم حملات مستمرة للتبرع بالدم من أجل إسعاف الجرحى الذين يصابون جراء التفجيرات التي يتعرض لها بلدنا الحبيب.

وقال أحد المتبرعين : (( ان التبرع بالدم هو التعبير عن الوحدة الوطنية وان الدم ينقل الى أخواننا في أرض العراق بغض النظر عن الدين ،او الطائفة ، او المذهب)).

من جانبه قال مسؤول الفرق الجوالة الأستاذ سعد خريمط: (( ان ديوان الوقف السُّني سّباق في حملات التبرع التي بلغت لحد الآن (12) حملة . وفي كل مرة يتجاوز عدد المتبرعين (200) متبرع. وينقل هذا الدم الى المستشفيات؛ لسد النقص الحاصل فيها، ومعالجة المصابين بالأمراض المزمنة.


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه