25 / 06 / 2015

رئيس ديوان الوقف السني الدكتور عبد اللطيف الهميم يزور جامع ام القرى في بغداد...

زار رئيس ديوان الوقف السني معالي الدكتور عبد اللطيف الهميم بعد تسنمه مهام منصبه الجديد ،جامع ام القرى ببغداد وذلك يوم الاربعاء الموافق 24/6/2015.

  رئيس ديوان الوقف السني الدكتور عبد اللطيف الهميم يزور جامع ام القرى في بغداد (3)   رئيس ديوان الوقف السني الدكتور عبد اللطيف الهميم يزور جامع ام القرى في بغداد (1)

وقال معالي الدكتور الهميم خلال لقائه المديرين العامين في الديوان وعدد من الشيوخ واﻻئمة: اننا نسعى الى خدمة هذه المؤسسة وان ننتقل بها الى الامام وان ديوان الوقف السني هو المؤسسة الوحيدة القادرة على ان توفر ملاذاً آمناً لأهل السنة بصرف النظر عن ايديولوجياتهم .

واكد الدكتور الهميم بايمانه العميق بالقيادات الموجودة في ديوان الوقف السني وقدرتها على تحقيق المنجز بما يخدم هذا الوطن . داعيا الى ان يسهم الديوان في بناء مؤسسات البلد وان تكون هذه المؤسسة لكل العراقيين على اختلاف مذاهبهم وتياراتهم كما سيكون هناك انفتاح على كل انوع الطيف العراقي .

رئيس ديوان الوقف السني الدكتور عبد اللطيف الهميم يزور جامع ام القرى في بغداد (2)

من جانبه رحب مدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي باسم الديوان برئيس ديوان الوقف السني معالي الدكتور عبد اللطيف الهميم بمناسبة تسنمه منصبه الجديد.

وحضر اللقاء مستشار رئيس الديون الاستاذ محمد عدنان ومدير عام الدائرة اﻻدارية والمالية اﻻستاذ طالب العيساوي وعدد من الشيوخ والائمة .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه