02 / 11 / 2015

سماحة السيد علاء الموسوي يزور جناح ديوان الوقف السني...

رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي :”ان مشاركة ديوان الوقف السني جنبا بجنب مع الوقف الشيعي يعطي انطباعا للعالم مدى التماسك والوحدة بين ابناء الشعب الواحد “.


سماحة السيد علاء الموسوي:” ان حملات ديوان الوقف السني الانسانية والاغاثية اتجاه اخواننا النازحين مطلوبة في هذا الوقت ونبارك هذه الجهود”.
تقرير: محمد عبد الواحد
تصوير حسام الدين رعد

  سماحة السيد علاء الموسوي يزور جناح ديوان الوقف السني (6)   سماحة السيد علاء الموسوي يزور جناح ديوان الوقف السني (5)
اليوم الاول من افتتاح جناح ديوان الوقف السني في معرض بغداد الدولي لدورته (42) زار رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي جناح الديوان وتجول بين اروقته واطلع على المطويات والمنشوارت التي يصدرها الديوان .
وقال سماحة السيد علاء الموسوي :”ان مشاركة ديوان الوقف السني جنبا بجنب مع الوقف الشيعي يعطي انطباعا للعالم مدى التماسك والوحدة بين ابناء الشعب الواحد “، واستطرد بالقول :” اطلعت على جناح الوقف السني واعجبني كثيرا وخاصة المطويات والتي تخاطب المراة والرجل الصغير والكبير فضلا عن الكتب الاسلامية المنتخصصة.
واضاف :”ان حملات ديوان الوقف السني الانسانية والاغاثية اتجاه اخوانناا النازحين مطلوبة في هذا الوقت، ونبارك هذه الجهود، واسال الله تعالى ان يوحد كلمة العراق ضد الارهاب.
وفي ختام الزيارة اهدى مسؤول جناح الديوان احمد حمدي شلال درع الديوان ومصحف جامع من طبعة ديواننا الى سماحة السيد علاء الموسوي تقديرا على هتمامه الكبير بجناح ديوان الوقف السني .


X أرشيف مطبوعات الديوان


مجلة الرسالة الاسلامية



مجلة عيون الديوان



مجلة بنت الاسلام



مجلة الامة الوسط



مجلة والذين معه